عقار في أُكورجالار | شقق للبيع في أُكورجالار

أُكورجالار هي منطقة بعيدة قليلاً عن انتاليا. و تتمتع بجمال خاص و مرافق عديدة.

أُكورجالار

أُكورجالار هي منطقة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بين انطاليا ومرسين، مدينتين جميلتين لقضاء العطل في تركيا. و هي تبعد 103 كيلومتراً من انطاليا وتتميز بالطبيعة الجميلة والشواطئ المذهلة. وهي أيضاً تبعد 98 كيلومترا عن مطار انطاليا الدولي. وتضم أُكورجالار العديد من المحاسن بدءاً من البحر الأبيض المتوسط المذهل، إلى الشواطئ الرائعة وفنادق الخمس نجوم. انها تتمتع بشعبية معتدلة وذلك بسبب مسافتها عن المركز، كونها ليست بمنطقة مزدحمة جدا.

تتمتع أُكورجالار بالعديد من الميزات التي من شأنها أن تجعل تجربتك فريدة و ممتعة. يمكنك التمتع بالساحل والشواطئ الطبيعية الجميلة في أُكورجالار. تتوفر المقاهي والبارات والمطاعم والجولات السياحية التي يمكنكم الاستمتاع بها، بما في ذلك المدينة المائية في فندق ووتر بلانيت. كما أن لديها العديد من الفنادق الأخرى بمناطق شاطئ خاص وخدمات عالية الجودة. يمكنك التمتع بجمال البحر الأبيض المتوسط في بيئة أمنة ونظيفة مع أهلها لطيفين. الطقس عموماً حار ومشمس في أُكورجالار. موسم العطل يدوم حتى 9 أشهر. هذا يتيح لك الفرصة لأكثر للتمتع بالأيام المشمسة على الشاطئ. بالإضافه إلى ذلك، شتاءها ليس بارد جدا، ولكن هناك الكثير من الأيام الممطرة.

هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك التمتع فيها في أُكورجالار. أنها ليست قريبه جداً من مركز الانيا ولكن لديها جمال طبيعية خاص وأنشطة الرحلات الاستكشافية. وهناك أيضاً صيدليات، ومدرسة ابتدائية، ومدرسة ثانوية، ومخابز، ومحلات تجارية، وأسواق، ومقاهي، ومطاعم، وحانات. أنها تحتوي بشكل رئيسي على فنادق من فئة الخمس نجوم يمكنك الإقامة فيها والتمتع بمرافقها. أيضاُ ، وتوفر المدينة المائية، و تجربة السباحة مع الدلافين للسياح. هناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاستمتاع بها في أُكورجالار.

تعتبر أُكورجالار منطقة هادئة مع أنشطة الرحلات الاستكشافية الخاصة بها ومرافق الترفيه. إنها منطقة تستطيع التمتع فيها مع كل من عائلتك وأصدقاءك. إنها ذات طبيعة جميلة ومرافق عديدة.

الاسم الكامل

هذه الحقول مطلوبة

البريد الإلكتروني

هذه الحقول مطلوبة

رقم الهاتف

هذه الحقول مطلوبة

Skype

sort-gridsort-list

Property in Okurcalar | Apartments For Sale in Okurcalar

Okurcalar is a district at the coast of Mediterranean Sea, between Antalya and Mersin, two beautiful holiday cities of Turkey. It is 103 kilometers from Antalya and has a beautiful nature and amazing beaches. It is also 98 kilometers to international Antalya Airport. Okurcalar has many beauties starting from the amazing Mediterranean Sea, to wonderful beaches and five-star hotels. It has a moderate popularity due to its distance from the center, being not very crowded.

Okurcalar has many features that will make your experience a great one. You can enjoy the coast and beautiful natural beaches of Okurcalar. There are cafes, bars, restaurants and tours you can enjoy, including the aquapark of Water Planet Hotel. It also has other hotels with private beach areas and high-quality services. You can enjoy the beauty of Mediterranean Sea in a safe and clean environment with nice local people around. The weather is generally hot and sunny in Okurcalar. Holiday season lasts up to 9 months. This gives you the opportunity of more sunny beach days. Additionally, winters are not very cold, but there are lots of rainy days.

There are many activities you can consider in Okurcalar. It is not very close to Alanya center, but it has its own natural beauties and excursion activities. Also, there are pharmacies, a primary school, a secondary school, bakeries, shops, markets, cafes, restaurants and bars. It mainly has five-star hotels you can stay and enjoy. Also, it offers aquaparks and pools with dolphins for tourists. There are many alternatives you can enjoy in Okurcalar.

Okurcalar is a peaceful district with its own excursion activities and entertainment facilities. It is a district you can enjoy both with your family and friends. It has its beautiful nature and facilities to offer.