وادي جُوينُك

يقع وادي جُوينُك في الجانب الشمالي من منطفة كيمير. هنا يمكنك أن تجد الشلالات الجميلة ، والطبيعة الخلابة و برك يمكنك السباحة فيها و القيام بالرياضات المائية المختلفة.

وادي جُوينُك

يقع وادي جُوينُك في الجانب الشمالي من منطفة كيمير. هنا يمكنك أن تجد الشلالات الجميلة ، والطبيعة الخلابة و برك يمكنك السباحة فيها و القيام بالرياضات المائية المختلفة. ونظراً لأن الوادي يقع علي الطريق ليسيان ، فقد تم الإعلان عنه كواحد من أفضل 10 مسارات للمشي.

ولكن للأسف، تحتاج إلى دفع دخولية للوادي لأنها ليست منطقة مملوكة من قبل الحكومة. في 2019 كانت الدخولية تبلغ 8 ليرات تركية للشخص الواحد. بمجرد دخزلك من البوابة، و على بعد بضعة أمتار إلى الامام سترى البركة التي سوف تكون محاطة بالعديد من الأشجار والنباتات. كثير من الناس تلتقط الصور في هناك ، لذلك نقترح عليك تحضير الكاميرا الخاصة بك من لحظة دخولك من خلال البوابة. إذا كنت ترغب في بدء رحلة مع بعض الانشطه المقدمة من الحديقة، يمكنك القيام بالانزلاق بالحبال و التجذيف (Rafting). ومن الجدير بالذكر ان حبل الانزلاق يرتفع مسافة 40 متر عن الأرض وتصل سرعته إلى 65 كم في الساعة. فإذا كنت ترغب في الذهاب إلى للتجذيف، يتم أخذك في سيارة جيب إلى الموقع حيث التيار بطيء.

أما لمن يرغب في أخذ قسط من الراحة من المشي ويريد التمتع بالحديقة ذات الطبيعة الخلابة التي تحيط بها، حيث يستطيع الجلوس في مقهى يقع على مقربه من المدخل ، وهنا يمكنك الحصول على بعض الوجبات الخفيفة والتمتع بفنجان قهوة ساخن أو كوب من الماء البارد.

يقع الوادي على بعد 36 كم من انطاليا ، وعلى بعد 13 كم من كيمير ، وعلى بعد 4.5 كم من قرية جُوينُك.

نأمل أن تنال إعجابكم!

الاسم الكامل

هذه الحقول مطلوبة

البريد الإلكتروني

هذه الحقول مطلوبة

رقم الهاتف

هذه الحقول مطلوبة

Skype

Goynuk Canyon

The Goynuk Canyon is located North side of Kemer. Here you can find beautiful waterfalls, plant life and pools which you can swim do various water sports.

Goynuk Canyon

Goynuk Canyon



The Goynuk Canyon is located North side of Kemer. Here you can find beautiful waterfalls, plant life and pools which you can swim do various water sports. Because the canyon is located on the Lycian way, it was announced as one of the top 10 best walking paths.

Unfortunately, you need to pay to enter the canyon because it is not owned by the government. 2019 the cost of entry is 8 TL per person. Once you have passed the gate, just a few meters ahead you will see a pond which will be surrounded by many trees and plants. many people start taking pictures here, so we suggest you prepare your camera as you are walking or when you enter through the gate. If you want to start the trip with some of the activities provided by the park, you can enjoy ziplining and rafting. We would like to add that the zipline is 40 metres above ground and reach speeds up to 65 km per hour. That is impressive! If you want to go rafting, you are taken with a Jeep to the location where the current is slow.

For those who want to take a break from walking, tired and want to enjoy the nature park you are surrounded with, you can sit at the cafe located close to the entry, here you can have some snacks and enjoy a nice hot coffee or a cold glass of water (depending on your taste, of course).

The canyon is located 36 km away from Antalya, 13 km from Kemer and 4.5 km from Goynuk village.

We hope you enjoy it!

Name Surname *

These fields are required.

Email

These fields are required.

Phone *

These fields are required.

Skype