تلفريك الانيا

تم بناء التلفريك في الانيا في 2016 وافتتح في 2017. ويبلغ ارتفاعه 300 متراً وطوله 900 متراً. هناك 16 كابينة التي يمكن ان تحمل أكثر من 1000 الناس في الساعة.

تلفريك الانيا

هل تبحث عن مدينة حيث يمكنك التمتع الشاطئ ؟ هل تبحث عن مدينة غنيه بالتاريخ ؟ ربما لا تريد اي منهما، وترغب فقط في التمتع بالحياة الليلية. الانيا لديها كل هذه الصفات وأكثر من ذلك. الانيا هي مدينة جميلة التي لديها شاطئين على جانبي القلعة. كلاهما مختلفه عن بعضها البعض واحد هو شاطئ كليوباترا الشهير والاخر هو الشاطئ العام. إذا كنت واحداً من هؤلاء الناس الذين يبقون على الشاطئ طوال اليوم ويبحثون عن مكان رائع ، لماذا لا تقضي بعض الوقت في المساء عند القلعة و تصعد إليها بالتلفريك.

تم بناء التلفريك في الانيا في 2016 وافتتح في 2017. ويبلغ ارتفاعه 300 متراً وطوله 900 متراً. هناك 16 كابينة التي يمكن ان تحمل أكثر من 1000 الناس في الساعة. تم تخطيط التلفريك بعناية وتم بناؤه لتواصل عملها في ظروف الطقس الجيدة والسيئة. الكابينات يمكن ان تعمل عندما تكون سرعة الرياح 70 كم في الساعة. و على الرغم من ندرة هذا الطقس في الانيا، فمن الجميل أن نعرف أنه بني بشكل جيد. عندما تركب في التلفريك، فإنه يأخذ فقط 20 ثانية للوصول إلى القلعة. حيث أنك تصعد أعلى شاطئ كليوباترا الشهير، التلفريك سيعطيك فرصه لنرى جمال الانيا الرائعة حقاً من الأعلى. نحن في شركة سمرهوم العقاري، ننصحك باستخدام التلفريك قبل غروب الشمس مباشرة. حيث يمكنك ان ترى كافة الألوان المختلفة للشمس والمناطق المحيطة بها من الانيا.

يقع التلفريك بالقرب من كهف دملتاش، الذي يقع بجوار متنزه 100 سنة حكومي. وهو مفتوح بين الساعات 9:30 و 23:00. سعر تذكرة الذهاب قفط 22 ليرة تركية ، إذا كنت تريد تذكرة لكلا الاتجاهين ذهاب و إياب 28 ليرة تركية. أما بالنسبة للطلاب، فإن التذكرة الذهاب و الإياب هي 17 ليرة تركية، أما لذهاب فقط فهي 14 ليرة تركية. يمكنك أيضاً أخذ الدراجة الخاصة بك معك أثناء سيرك في القلعة، ولكن الأسعار ستكون أعلى لأنك تغطي مساحة أكبر في المقصورة. بالنسبة للأسعار، يمكنك ان تسأل الموظفين الذين يعملون هناك.

عندما كنت تنوي شراء تذكره ،يجب ان يكون لديك بطاقة الهوية الخاصة بك معك. إذا لم تكن تملك واحدة، إذاً نسخة من جواز السفر الخاص بك ستفي في الغرض. وأخيراً، نود ان نضيف انه لا يمكنك شراء تذاكرعن طريق الإنترنت حتى الآن، ولكن انهم يعملون على توفير ذلك عبى موقعهم الإلكتروني، بالتالي تكون قادر على شراء التذاكر على الإنترنت قريبا

الاسم الكامل

هذه الحقول مطلوبة

البريد الإلكتروني

هذه الحقول مطلوبة

رقم الهاتف

هذه الحقول مطلوبة

Skype

Alanya's Cable Car

Alanya's cable car was built in 2016 and opened in 2017. It is 300 metres high and 900 metres in length. There are 16 cabins which can carry more than 1000 people per hour.

Alanya's Cable Car

 

Are you looking for a city where you can enjoy the beach? Are you looking for a city rich with history? Maybe you don't want either of them, and you just want to enjoy the nightlife. Well, Alanya has all of these qualities and more. Alanya is a beautiful city which has two beaches on either side of the castle. They are both different from one another one being the famous Cleopatra beach and the other one being the public beach. If you are one of those people who stay on the beach all day and looking for a fabulous place, why not spend some time in the evening by the castle with the cable car.

Alanya's cable car was built in 2016 and opened in 2017. It is 300 metres high and 900 metres in length. There are 16 cabins which can carry more than 1000 people per hour. The cable car was planned carefully and was built to serve people in good and adverse weather conditions. The cabins can operate when winds are blowing at 70 km per hour. Even though it is difficult to find those sort of weather conditions in Alanya, it is nice to know it was well built. Once you are in the cable car, it only takes 20 seconds to reach the castle. As you are going up the world-famous Cleopatra Beach, the cable car gives you the chance to see how magnificent Alanya trully is with a birdseye view. As the Summer Home Real Estate office, we recommend you to use the cable car just before the sunset. You can see all the different colours of the sun and the surroundings of Alanya.

The Cable car is near the Damlatash cave, which is next to the 100. Year government park. It is open between the hours of 09.30 – 23.00. The price of 22 Turkish Lira one way, if you want a ticket for both ways, it is 28 Turkish Lira. For students, both ways are 17 Turkish Lira, for one way it is 14 Turkish Lira. You can also bring your bike with you as you are going up to the castle, but the prices are higher because you are covering more space in the cabin. For the prices, you can ask the staff who are working there.

When you are going to buy a ticket, you must have your identity card with you. If you don't have one, a copy of your passport will do just fine. Lastly, we would like to add that you can’t buy tickets online yet, but on the website, they are working on it and you will be able to buy tickets online soon.

Name Surname *

Please enter your name.

Email Us

Please enter your mail.

Phone *

Please enter your phone.

Skype